اولمبيك خريبكة للسباحة يحتفل بافتتاح الموسم الرياضي الجديد ويكرم ابطاله

اخبار الشعب30 نوفمبر 2019263 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اولمبيك خريبكة للسباحة يحتفل بافتتاح الموسم الرياضي الجديد ويكرم ابطاله

 

اخبار الشعب /

كرم نادي أ.خريبكة للسباحة أبطاله الذين كان لهم حضور مشرف خلال الموسم المنقضي بتسليمهم جوائز تحفيزبة، وايضا شخصيات أخرى ذات الصلة وذلك خلال حفل انطلاق الموسم الرياضي الحالي للسباحة الذي احتضنه مؤخرا فضاء مسبح النادي المذكور بحضور مكتبه المسير، ممارسيه، رئيس المكتب المديري، وضيوف آخرين..
وخلال هذا الحفل الذي تضمن فقرات متنوعة، بادر ألمع سباحي النادي المنتمين لمختلف الفئات العمرية إلى إبراز مؤهلاتهم التقنية من خلال عروض قدموها في رياضة السباحة والتي نالت استحسان ورضى الجمهور الحاضر ..
وتميز الحفل في سياق التشجيع و الدعم بحضور مدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط عبد الغني فيلالي الذي تناول الكلمة بالمناسبة شكر من خلالها كل من ساهم وسهر على تنظيم “هذا الحفل الجميل” الذي جاء كتتويج للنتائج المحققة والمجهودات المبذولة منوها في ذات السياق بمردودية سباحي وسباحات النادي شاكرا إياهم عليها وكذا كل من ساهم في ذلك من قريب أوبعيد من مكتب مسير للفرع، أطره التقنية، مكتب مديري لنادي أ.خريبكة، وغير ذلك معتبرا الإنجازات “المثلجة للصدر” التي بصم عليها النادي بمثابة مفخرة لمدينة خريبكة وللمغرب بوجه عام أخذا بعين الإعتبار ما تم تحقيقه دوليا.. واختتم قائلا “لايمكننا كمؤسسة حاضنة أساسية وكراعي رسمي للوصيكا إلا أن نجدد دعمنا المادي والمعنوي للرياضة الفوسفاطية بوجه عام” مجددا شكره في الأخير لمسيري فرع السباحة، رياضييه، وأطره التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق