ببلغاريا التايكوندو المغربي ينتزع ميدالية نحاسية خلال بطولة العالم للشبان

MOSTAFA CHAAB6 أغسطس 2022158 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ببلغاريا التايكوندو المغربي ينتزع ميدالية نحاسية خلال بطولة العالم للشبان

اخبار الشعب \

تمكن المغرب من تحقيق ميدالية نحاسية خلال بطولة العالم للتايكوندو الخاصة بفئة الشبان التي تحتضنها العاصمة البلغارية صوفيا مابين فاتح و 09 من شهر غشت الجاري ، وذلك بواسطة البطل هيثم الزغوطي الذي انتزعها برسم الوزن أقل من 73 كلغ ، وهو نفسه وصيف بطل العالم خلال بطولة العالم المدرسية الأخيرة التي أقيمت بفرنسا والتي فاز ضمنها بالميدالية الفضية .
وقد استطاع البطل هيثم الزغوطي الفوز بميداليته النحاسية هذه بعد تجاوزه خلال مرحلة الدور الأول لمنافسه Sokolowski Mikolaj من بولونيا بنتيجة جولتين مقابل لاشيء ، ثم انتصاره خلال دور الثمانية وبنفس الحصيلة أي جولتين لصفر على البطل الأمريكي Chane Aidan ، ثم انتصاره خلال دور ربع النهاية على البطل Lara Klimant من المكسيك بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة ، وهو الفوز الذي أهله للمباراة المبرمجة برسم دور نصف النهاية والتي جمعته بالبطل الإيراني Kalhor Riza صاحب ذهبية هذا الوزن والذي انهزم أمامه بنتيجة جولتين لصفر ليحصل بذلك على الميدالية النحاسية، وفي انتظار اليوم الأخير من هذه البطولة العالمية الذي ستتنافس خلاله النخبة الوطنية المغربية بثلاثة عناصر أخرى مشاركة ضمنها .
ويشار إلى أن بطولة العالم للشبان هذه والتي تشارك ضمنها مائة وثمانية وعشرون دولة وبما مجموعه أكثر من ثمانمائة لاعب ولاعبة تم خلالها اعتماد القانون الدولي الجديد لتحكيم المباريات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق