برشلونة ينجح في حسم صفقة النجم الألماني “الكاي غوندوغان” في صفقة انتقال حر

Anass Elwardi22 يونيو 2023372 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
برشلونة ينجح في حسم صفقة النجم الألماني “الكاي غوندوغان” في صفقة انتقال حر

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

كشف فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات ان إدارة نادي برشلونة قد تعاقدت مع الكاي غوندوغان قائد مانشستر سيتي ولاعب وسط منتخب ألمانيا.
ورغم أن سيتي قدم عرضا جديدا للاعب الألماني غوندوغان، البلغ من العمر 32 عام ، لكن يُعتقد أن اللاعب تفاوض على صفقة أكثر ربحا لمدة ثلاث سنوات مع بطل إسبانيا.
وكان بيب غوارديولا، مدرب سيتي حريصا على إبقاء قائد الفريق معه الموسم المقبل، خاصة أنه لعب دورا هاما في فوز النادي بالثلاثية هذا الموسم.
وأوضح رومانو أن برشلونة أتم التعاقد مع غوندوغان والإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة، كاشفاً ان اللاعب وقع على عقود الانضمام للفريق الكتالوني لمدة موسمين، مع وجود خيار لتمديد موسم آخر، بعد اجتيازه الفحص الطبي الروتيني بنجاح بمدينة ميونخ الألمانية.
لكن الصفقة لم تتم، ليقرر اللاعب الرحيل بعد إنهاء السيتي صفقة مع تشيلسي للتعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.
وخلال السبع السنوات التي قضاها في ملعب الاتحاد، حقق 14 لقبا، هم خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة، ولقبان لكأس الاتحاد الإنجليزي، وأربعة كؤوس كاراباو، ولقبان للدرع الخيرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق