بلاغ اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية وقرار معاقبة الرجاء البيضاوي

MOSTAFA CHAAB3 يونيو 2022167 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 1:33 مساءً
MOSTAFA CHAAB
رياضة
بلاغ اللجنة المركزية للتأديب و الروح الرياضية وقرار معاقبة الرجاء البيضاوي

 

 

الشعب/

 

على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت بين سريع واد زم بالرجاء الرياضي بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة برسم الجولة من البطولة احترافية INWI 1 ، اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، وأصدرت القرارات التالية :
– معاقبة الرياضي بإجراء مباراتين بدون جمهور مع منع تنقل وحضور جمهوره مباريات فريقه خارج الميدان وذلك لما تبقى من المباريات من الموسم الكروي الجاري، طبقا للمواد 36 و 60 و 76 و105 من مدونة التأديب، وذلك للنظر لخطورة الأحداث التي عرفتها المباراة وجسامة الأفعال التي تسبب فيها جمهور نادي الرجاء الرياضي.
– تغريم الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لرشق جماهيره أرضية الملعب بالحجارة ورميه أشياء صلبة داخل رقعة الملعب نتج عنها إصابة الحكم المساعد بجروح، مما أدى إلى اللقاء لبعض الدقائق، بناء على الماديتين 105 من مدونة التأديب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق