تأهل المنتخب المصري إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بتعادل صعب مع منتخب الرأس الأخضر

Elmorjani Mehdi22 يناير 2024360 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تأهل المنتخب المصري إلى ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بتعادل صعب مع منتخب الرأس الأخضر

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

تأهل منتخب مصر إلى الدور ثمن نهائي لبطولة أمم إفريقيا، بعدما تعادل مع الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وخلافا للتوقعات، ضمن منتخب الرأس الأخضر صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط لعبا ونتيجة، فيما تحتل مصر، بطلة القارة 7 مرات (رقم قياسي)، المركز الثاني ب 3 نقاط، أمام كل من غانا وموزمبيق الذين يلعبون مع بعضهم البعض في نفس الوقت عينه في أبيدجان لتفادي التلاعب بالنتائج وإنتهى اللقاء بتعادل بنتيجة 2-2، كما تجري العادة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وشهد الشوط الأول من مباراة مصر والرأس الأخضر تسجيل الهدف الأولى في الوقت بدل من الضائع خطف منتخب الرأس الأخضر هدف التقدم عن طريق جيلسون تافاريس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يدرك المنتخب المصري التعادل عن طريق تريزيكي مع بداية الشوط الثاني، فيما أضاف مصطفى محمد الهدف الثاني.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعدما استغل تمريرة رائعة من زميله محمود تريزيجية، ليتقدم الفراعنة بهدفين مقابل هدف، ليحتفل بقميص محمد صلاح وسط فرحة جنونية.

ويغيب عن منتخب مصر، القائد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء غانا.

وتأهل بشكل مباشر عن المجموعة الثانية منتخب الرأس الأخضر برصيد 7 نقاط، متبوعا بالمنتخب المصري ب3 نقاط، وغانا بنقطتين، والموزمبيق بنقطتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق