تتويج البطلة المغربية وداد برطال بفضية كأس الوردا بكازخستان 2024

Elmorjani Mehdi19 مايو 202493 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تتويج البطلة المغربية وداد برطال بفضية كأس الوردا بكازخستان 2024

اخبار الشعب/ امين شعب

 

 

 

توجت البطلة المغربية وداد برطال عن وزن 57 كيلوغراما، بالميدالية الفضية بنھائي الدوري الدولي كأس الوردا بكازخستان، بعد خسارتھا للنزال النھائي أمام

البطلة براجموفا كرينا ،صاحبة الجمھور، و الأرض الحاصلة على ثلاثة ميداليات في بطولة العالم، آخرها فضية بطولة العالم في نسختها الأخيرة 2023 نيودلهي الھندية بإجماع القضاة 0-5 (28-29، 28-29، 28-29، 28-29، 27-30).

 

وتدخل هذه المشاركة الھامة تدخل في إطار استعدادات المنتخب الوطني سيدات، للاقصائيات الأولمبية المزمع تنظيمھا ببانكوك التايلاند في الفترة الممتدة مابين 26ماي الجاري إلى حدود 2 من شھر يونيو المقبل وللألعاب الأولمبية باريس الفرنسية 2024 الصيف القادم .

يدكر أن المستوى الجيد الذي أبانت عنھ البطلة وداد برطال،نال استحسان الجمهور، والدول المشاركة ،وأعطى شحنة معنوية كبيرة للبطلة وداد علما أن كل قضاة المبارة هم من البلد المنظم.

لجنة الاعلام والتواصل

FRMB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق