تعادل المنتخب المصر لمرة الثانية على التوالي أمام غانا ب 2-2 في كأس الأمم الإفريقيا

Elmorjani Mehdi19 يناير 2024206 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعادل المنتخب المصر لمرة الثانية على التوالي أمام غانا ب 2-2 في كأس الأمم الإفريقيا

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

نجا المنتخب المصري من السقوط في فخ الخسارة، وانتزع تعادلا مثيرا 2-2 مع منتخب غانا، يوم الخميس 18 يناير 2024 في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

وافتتح المنتخب الغاني حصة التهديف عبر محمد قدوس عند الدقيقة 45، قبل أن يعود منتخب مصر بقوة في الشوط الثاني ويعدل النتيجة عبر عمر مرموش مستغلا هدية من المهاجم إنياكي ويليامز، لكن دقائق قليلة بعدها يسجل محمد قدوس هدف التقدم عند الدقيقة 71، وسرعان ما عاد المنتخب المصري وسجل هدف التعادل عبر مصطفى محمد عند الدقيقة 74. ويحتل منتخب مصر بهذه النتيجة المركز الثاني بواقع نقطتين، فيما يحتل منتخب غانا المركز ماقبل الآخير بنقطة يتيمة.

رغم إصابة نجمه محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول.

ويختتم منتخب مصر مبارياته في الدور الأول بمواجهة الرأس الأخضر يوم الاثنين القادم، حيث بات مطالبا بالفوز إذا أراد الصعود رسميا لدور 16 فيما تلعب غانا مع موزمبيق في نفس الجولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق