تكليف المنتج المغربي “ريدوان” بإنتاج أغنية كأس العالم للأندية

Anass Elwardi19 يناير 2023118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تكليف المنتج المغربي “ريدوان” بإنتاج أغنية كأس العالم للأندية

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

كلفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتج والموزع المغربي ريدوان، بالإشراف على الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية في نسخته المقرر تنظيمها بالمغرب في الفترة الممتدة بين الفاتح والـ11 من فبراير المقبل.

وكشفت مصادر إعلامية، أن الأغنية الرسمية للموندياليتو، ستكون بالعربية والإنجليزية، وهي من ألحان وتوزيع ريدوان، وغناء ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية، من بينهم الفنان الدوزي و أسماء لمنور.

وأضافت المصادر، أن الفنانين توصلوا بكلمات الأغنية من أجل التحضير لتسجيلها داخل الاستوديو، لكن عنوانها مازال غير معروف، كما يرتقب أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بالعاصمة الرباط في الأيام القليلة القادمة، تحت إشراف طاقم محترف، من أجل تقديم عمل فني يليق بعرس كروي من حجم الموندياليتو.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم،(فيفا) عين المنتج المغربي العالمي “ريدوان”، مديرا تنفيذيا مسؤولا عن الإنتاج الفني وخدمات الترفيه داخل الاتحاد.

ووصف الحساب الرسمي للفيفا المنتج المغربي، بـ”العالمي الذي ستستفيد منه الفيفا لتقديم خدمات ترفيهية لمحبي كرة القدم عبر العالم”.

ويذكر أن ريدوان هو صاحب الأغنية الرسمية لكأس العالم روسيا 2018 وقطر 2022، والتي عرفت نجاحا باهرا، على غرار مجموعة من أعماله الفنية الأخرى المرتبطة بكرة القدم، وأبرزهم، الأغنية الخاصة بنادي ريال مدريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق