حقق فريق الوداد فوز على حافيا كوناكري ويتأهل إلى دور المجموعات  

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 2023313 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حقق فريق الوداد فوز على حافيا كوناكري ويتأهل إلى دور المجموعات  

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

نجح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لتأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه على نادي حافيا كوناكري الغيني بثلاثة أهداف دون رد، خلال المقابلة التي أجريت مساء اليوم السبت 30 شتنبر 2023، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

سيطر الوداد على المباراة منذ البداية، وسجل هدفين في الشوط الأول عن طريق يحيى عطية الله، وحمدو الهوني. وفي الشوط الثاني، أضاف أيوب العملود، الهدف الثالث للوداد، في الدقيقة 57.

حصل لاعب نادي هافيا الحسن كامارا، على بطاقة حمراء في الدقيقة 75، بعد إحتجاجه الزائد على الحكم بدعوى وجود ضربة جزاء. لتنتهي المباراة بفوز الوداد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وكان نادي الوداد الرياضي تمكن من تحقيق نتيجة التعادل في مباراة الذهاب أمام حافيا كوناكري الغيني برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لعصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب “الجنرال لانسانا كونتي” بنتيجة هدف مقابل هدف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق