حكيم زياش .. تفاصيل تعثر الانتقال من تشيلسي لباريس سان جيرمان

MOSTAFA CHAAB1 فبراير 2023121 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
حكيم زياش .. تفاصيل تعثر الانتقال من تشيلسي لباريس سان جيرمان

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

حسب بعض المصادر، فإن تعثر انتقال النجم الدولي المغربي حكيم زياش من تشلسي الإنجليزي الى باريس سان جرمان الفرنسي، على سبيل الإعارة، لعدم المصادقة عليها إداريا في الوقت المناسب مساء الثلاثاء، 31 يناير 2023، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدرين مطلعين على الملف.

ورغم اتفاق الناديين على تفاصيل انتقال اللاعب، الذي ساهم بشكل أساسي نهاية العام الماضي في جعل المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل الى نصف نهائي كأس العالم، يبدو أن الصفقة مهددة جديا بسبب تفصيل إداري.

ووجد اللاعب، البالغ من العمر 29 عاما، في باريس يوم الثلاثاء، واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشلسي على إعارته لسان جرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائيا، ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعا هاما لما تبقى من الموسم. لكن كل شيء انهار في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التي أقفلت ليل الثلاثاء.

وبحسب مصدرين مطلعين على الملف، ارتكب تشلسي عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي. ووصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد إقفال باب الانتقالات، ما جعل انتقال المغربي الى “بارك دي برينس” مهددا .

وأعطت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأندية حتى منتصف ليل الثلاثاء لتسجيل الانتقالات في البرنامج المخصص للانتقالات الدولية (فيفا تي أم أس).

ووفقا لأحد المصدرين، يعتزم سان جرمان تقديم استئناف، يوم الأربعاء 01 فبراير 2023، أمام رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا لمحاولة المصادقة على انتقال المغربي الى صفوفه.

هذه الهفوة الإدارية تترك سان جرمان أمام خطر إنهاء فترة الانتقالات الشتوية من دون أي تعاقد، وذلك قبل أسبوعين من مواجهته بايرن ميونيخ الألماني في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق