*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة فوزها بتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم*

أخبار الشعب5 أكتوبر 20234٬328 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة فوزها بتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم*

 

أخبار الشعب/ متابعة المصطفى شعب:

 

هنأ معالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية وحكومة وبرلمان وشعب المغرب، بمناسبة اعتماد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالإجماع لملف المغرب إلى جانب إسبانيا والبرتغال كترشيح وحيد لتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم.

وأكد “العسومي” أن هذا الفوز المغربي يمثل إنجازا لكل العرب، ويعكس المكانة المتميزة التي يحظى بها المغرب والرياضة المغربية على مستوى العالم ويؤكد ما وصلت له من مكانة وتقدير دولي لتحظى بهذه الثقة في إسناد تنظيم أكبر تجمع رياضي دولي.

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن ثقته في جاهزية المملكة المغربية وقدرتها على استضافة هذا الحدث الدولي الهام على أكمل وجه، مؤكدا دعم البرلمان العربي الكامل للمملكة المغربية في استضافة هذا الحدث العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق