” راس الافوكادو ” يقود المنتخب المغربي إلى نهائي ربع منافسات كأس العالم بقطر 

أخبار الشعب7 ديسمبر 202261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 6:55 مساءً
أخبار الشعب
رياضة
” راس الافوكادو ” يقود المنتخب المغربي إلى نهائي ربع منافسات كأس العالم بقطر 

 

اخبار الشعب/

” راس الافوكادو ” يقود المنتخب إلى نهائي ربع منافسات كأس العالم بقطر

 

” رأس الافوكادو ” لقب الصق بمدرب المننخب في متافسات كأس العالم 2022 بقطر . هذا اللقب الذي أطلقه عليه احد المعلقين الرياضيين المغاربة حين كان مدربا لفريق الوداد البيضاوي على سبيل التنمر و السخرية لاصابته بالصلع.

الا أن المدرب المتالق استقبل اللقب بتحدي وأخذ يردده بوسائل الإعلام وعبر عن تقبله لهذا اللقب بل وطلب من معجبيه نعته به لانه مصدر تفاؤل بالنسبة له ويغمره بالتحدي.

مما جعل الجمهور يشجعه به في المدرحات. ومع نهاية كل مقابلة بالفوز يهرع اليه اللاعبين من رجالات ميادين المنافسات الى تقبيل رأسه او لمسها من بعيد تيمنا بصلعته.

هذا وقد طلب والده السيد محمد الركراكي، في مقابلة مع وسائل اعلام مغربية ،جموع شباب المغرب حلق رؤوسهم تيمنا بصلعة إبنه تقديرا له على جهوده في سبيل احراز هذه النتائج المشرفة للمغرب والعالم العربي والإسلامي قاطبة.

 

 

نزهة الادريسي

[email protected]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق