ريال مدريد يسحق برشلونة ب4-1 ويتوج بكأس السوبر الإسباني و فينيسيوس بطل المباراة

Elmorjani Mehdi15 يناير 2024266 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ريال مدريد يسحق برشلونة ب4-1 ويتوج بكأس السوبر الإسباني و فينيسيوس بطل المباراة

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

سجل فينيسيوس جونيور ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليساعد ريال مدريد بالفوز بكأس السوبر الإسباني لكرة القدم بعد تغلبه عليه 4-1 على غريمه برشلونة في السعودية يوم الأحد 14 يناير 2024،التي استضافتها دولة السعودية.

ولعب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور دور البطولة في المباراة، التي أقيمت على ملعب “الأول بارك” في العاصمة السعودية الرياض، بعدما أحرز أهداف الريال الأول والثاني في الدقيقتين “7 و10” والثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 39، في حين أضاف مواطنه رودريغو الهدف الرابع في الدقيقة 64.

في المقابل، تكفل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيل هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 33، قبل أن يلعب الفريق الكتالوني بـ10 لاعبين عقب طرد لاعبه رونالدو أراوخو في الدقيقة 71 لحصوله على الإنذار الثاني.

وكان الريال، الذي يشارك في المسابقة إثر تتويجه بلقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، صعد للمباراة النهائية لكأس السوبر عقب فوزه 5-3 على جاره اللدود أتلتيكو مدريد بعد التمديد للوقت الإضافي، في نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق