ريال مدريد يفوز على برشلونة 2-1 وهدف الثاني قاتل في قمة الكلاسيكو من الدوري الإسباني  

Otman Sawabi29 أكتوبر 2023647 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ريال مدريد يفوز على برشلونة 2-1 وهدف الثاني قاتل في قمة الكلاسيكو من الدوري الإسباني  

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

قاد الإنجليزي جود بيلينجهام فريقه ريال مدريد للإنتصار في مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة بفوز مثير بنتيجة 2-1، في اليوم السبت28 أكتوبر 2023، ضمن الجولة 11 من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب “مونتجويك”.

وسجل الألماني إلكاي جوندوجان هدف برشلونة بعد مرور 7 دقائق على بداية المباراة، بعدما استغل خطأ دفاعيا من ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد، وسددها أرضية قوية نحو شباك.

وبينما أحرز بيلينجهام هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 68 و(90+2).

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، يليه جيرونا صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح الملكى، ثم برشلونة ثالثا برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة.

وكان جيرونا قد فاز على ضيفه سيلتا فيغو بهدف نظيف أمس الجمعة ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الريال.

وهذه هي المرة الأولى منذ سنوات طويلة التي يقام فيها الكلاسيكو ببرشلونة بعيدا عن ملعب (كامب نو)، معقل الفريق الكتالوني، الذي تجرى له أعمال التجديد والصيانة خلال الموسم الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق