ريمونتادا بإنريكي وديمبيلي باريس سان جيرمان ينتقم من برشلونة 4-1 في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

Elmorjani Mehdi17 أبريل 2024430 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ريمونتادا بإنريكي وديمبيلي باريس سان جيرمان ينتقم من برشلونة 4-1 في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

قلب باريس سان جيرمان تأخره 3-2 في مباراة الذهاب إلى انتصار 6-4 في مجموع المباراتين، ليتأهل الفريق الفرنسي إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ موسم 2020-2021.

ثأر نادي باريس سان جيرمان من ضيفه برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، بالفوز الذي حققه 4-1على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن نادي العاصمة الفرنسية باريس من التفوق بنتيجة 6-4 على برشلونة في مجموع المباراتين، بعد خسارته ذهابًا على ملعب حديقة الأمراء بثلاثة أهدف لهدفين، وتفوقه إيابًا بأربعة أهداف لهدف.

وسيلعب باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند الألماني في الدور نصف النهائي، بعد أن تجاوز الأخير منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني 5-4 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق