سيمبا يفوز على الوداد بثنائية ويعقد أماله في التأهل لدور الربع في أول مباراة للبنزرتي

Elmorjani Mehdi19 ديسمبر 2023383 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيمبا يفوز على الوداد بثنائية ويعقد أماله في التأهل لدور الربع في أول مباراة للبنزرتي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

فاز سيمبا التنزاني منافسه الوداد المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وسجل إيسيمبو أونانا ثنائية سيمبا.

وأحرز أونانا الهدف الأول في الدقيقة 36 بعد تمريرة من زميله دينيس كيبو وسدد أونانا الكرة مباشرة أرضية من حدود منطقة الجزاء سكنت شباك يوسف المطيع.

ومرت دقيقتين فقط وضاعف أونانا النتيجة لصالح سيمبا بهدف رائع من جملة جماعية (وان ثري) إذ بدأت من أونانا ومرر الكرة لزميله لتذهب إلى مزاميرو ياسين ويمرر بالكعب مرة أخرى لأونانا وسدد الكرة زاحفة وسكنت الشباك.

وحرم الحكم الغابوني بيير أتشو غيسلان الوداد من ضربة جزاء واضحة جدا في الدقيقة الـ42 بعد لمس الكرة من قبل مدافع سيمبا في مربع العمليات، غير أنه احتسبها ركلة حرة من خارج مربع العمليات.

وحاول الوداد الرياضي تقليص الفارق في الشوط الثاني، حيث نزل بكل ثقله على مرمى الحارس المغربي أيوب لكرد، الذي أحبط كل الهجمات.

وعقب هذه الهزيمة، حافظ أسيك ميموزا على صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط (3 مباريات) متبوعا بسيمبا بخمس نقاط وجوانينغ غالاكسي برصيد 4 نقاط، فيما تذيل الوداد البيضاوي ترتيب المجموعة بثلاث نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق