طنجة .. رئيس الاتحاد القبايلي لكرة القدم يحضر افتتاح الموندياليتو

Anass Elwardi2 فبراير 2023138 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة .. رئيس الاتحاد القبايلي لكرة القدم يحضر افتتاح الموندياليتو

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

عرفت فعالية افتتاح كأس العالم للأندية المغرب 2022، مساء أمس الأربعاء 1 فبراير الجاري، حضور أكسيل بلعباسي، رئيس الاتحاد القبائلي لكرة القدم، ووثق بلعباسي حضوره من أجل مشاهدة حفل افتتاح كاس العالم الأندية بالصور من داخل ملعب طنجة الكبير، بمناسبة انطلاق كأس العالم للاندية الذي ينظم في المغرب، من فاتح فبراير الى 11 منه، وحضر أكسيل بلعباسي أيضا مباراة بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويذكر أن مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي انتهت لصالح الفريق المصري بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدا مع سياتل ساوندرز الأمريكي، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من السادسة مساء (غرينيتش +1).

2

وبخصوص حفل الافتتاح المبهر لكأس العالم للأندية، عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن انبهاره بالحفل الافتتاحي لكأس العالم للأندية، الذي احتضنه ملعب طنجة الكبير “ابن بطوطة”، مساء أمس الأربعاء.
ونشر فيفا تغريدة على حسابه على تويتر وصف من خلالها الحفل الافتتاحي بالرائع واللائق بمنافسة من حجم كأس العالم للأندية، مردفا في تعليق على صور من الحفل: طنجة تتزين وتتألق.
وخطف حفل افتتاح كأس العالم للأندية، الذي احتضنه ملعب طنجة الكبير، الأضواء، بتقديمه فقرات فنية مميزة، عرّفت بتراث المملكة المغربية وأبرزت مدى انفتاحها على العالم. الحفل استهل بتكريم الرحالة المغربي ابن بطوطة، بكونه صلة وصل بين الثقافات والشعوب، ولمساهمته برحلاته المكوكية في انفتاح المغرب على العالم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق