عاجل وفاة لاعب الوداد البيضاوي أسامة فلوح إنا لله وإنا إليه راجعون

houcine Sabri3 نوفمبر 2023377 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عاجل وفاة لاعب الوداد البيضاوي أسامة فلوح إنا لله وإنا إليه راجعون

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

اسامة فلوح في ذمة الله هو ذلك الخبر العاجل، حيث نشرت صفحة الوداد المغربي على منصات التواصل الإجتماعي الخبر وقالت، إنا لله وإنا إليه راجعون، اسامة فلوح لاعب الوداد الرياضي في ذمة الله، الله يرحمه ويغفر له، ونشرت العديد من الصفحات وفاة اللاعب صاحب 23 عام، بعد أن قضى عدة أسابيع في العناية المركزة بسبب حادث مروري ألم به، ويتساءل الجميع عن سبب الوفاة، ولعل سبب الوفاة هو ذلك الحادث الذي تعرض له وأدخله العناية المركزة لفترة طويلة ولم يتماثل للشفاء حتى صعدت الروح إلى خالقها.


وكان اللاعب الودادي الراحل رفقة شبان آخرين على متن سيارة اصطدمت بشاحنة كبيرة، ما استدعى نقله إلى قسم المستعجلات في المركز الاستشفائي ابن رشد، قبل أن يتم نقله إلى إحدى المصحات بعد أن بلغت إلى علم مسؤولي النادي تفاصيل الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق