عز الدين أوناحي .. التوقيع لنادي مارسيليا الفرنسي

Anass Elwardi30 يناير 2023159 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عز الدين أوناحي .. التوقيع لنادي مارسيليا الفرنسي

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يوم السبت 28 يناير الجاري، أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، توصله إلى اتفاق مبدئي مع جاره أنجيه لضم المغربي عز الدين أوناحي، دون ذكر أي تفاصيل عن قيمة العقد ومدته.

وقال مارسيليا عبر حسابه الرسمي في تويتر إنه توصل إلى اتفاق رسمي مع أنجيه من أجل ضم أوناحي في الميركاتو الشتوي الجاري، وذكرت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن مارسيليا سيقدم 10 ملايين يورو لشراء أوناحي من أنجيه، بالإضافة إلى نسبة كبيرة لم تحددها من إعادة البيع مستقبلا.

ولفت لاعب الوسط المغربي الأنظار إليه بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع منتخب بلاده في كأس العالم  قطر 2022، مما دفع أندية عدة إلى محاولة التعاقد معه، على رأسها نابولي الإيطالي وإشبيلية الإسباني وليستر سيتي الإنجليزي.

وكان لأوناحي إسهام كبير في بلوغ المنتخب المغربي نصف نهائي المونديال القطري، ليصبح أسود الأطلس أول منتخب أفريقي وعربي يبلغ نصف النهائي في أكبر عرس كروي.

يذكر أن النجم المغربي أوناحي نشأ في أكاديمية محمد الخامس بالرباط، ولعب لنادي الرجاء البيضاوي ثم انتقل للاحتراف في فرنسا من بوابة فريق “ستراسبورغ” للشباب في سن الـ18.

ومن بعدها انتقل إلى فريق “أفرانش” في الدرجة الثالثة في 2020، قبل أن يلتحق بصفوف أنجيه موسم 2021، وخاض معه 48 مباراة مسجلا هدفين مع تمريرتين حاسمتين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق