فاز المنتخب المغربي على تنزانيا بثنائية برسم تصفيات كأس العالم 2026

Elmorjani Mehdi21 نوفمبر 2023314 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاز المنتخب المغربي على تنزانيا بثنائية برسم تصفيات كأس العالم 2026

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

 

 

فاز منتخب المغربي على منتخب تنزانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهماعلى الملعب الوطني مكابا في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الثلاثاء 21 نونبر2023.

وافتتح حكيم زياش أهداف اللقاء في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل باكاري نوندو الهدف الثاني بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وشهد اللقاء، إهدار أشرف حكيمي النجم لاعب باريس سان جيرمان، ركلة جزاء في الدقيقة 3 من زمن اللقاء.

وأكمل منتخب تنزانيا اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد نوفاتوس ديسماس في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يتواجد في المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026، برفقة منتخبات تنزانيا والنيجر والكونغو وزامبيا، في وقت قرر فيه منتخب إريتريا الانسحاب من التصفيات.

بتلك النتيجة يحصد منتخب المغرب الثلاث نقاط الأولى في مشواره بتصفيات كأس العالم، بعد إلغاء مباراته الأولى أمام إريتريا.

ومن المقرر أن يتأهل متصدر كل مجموعة مباشرًة إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما يخوض أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثاني ملحق الصعود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق