فاز المنتخب الوطني المغربي على المنتخب البرازيلي لأقل من 23 سنة 1-0

MOSTAFA CHAAB8 سبتمبر 2023502 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاز المنتخب الوطني المغربي على المنتخب البرازيلي لأقل من 23 سنة 1-0

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

فاز المنتخب المغربي الأولمبي على نظيره البرازيلي بهدف دون رد ،في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس 7 شتنبر 2023 على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس.
استعدادا لأولمبياد باريس صيف العام المقبل.
وقد انتهى الشوط الأول من المباراة، بين المنتخب الأولمبي المغربي بنظيره منتخب البرازيلي، متعادلا دون أهداف، حيث جاءت الجولة متكافئة بين المنتخبين ولو أن أوضح فرصة كانت للمنتخب الوطني بواسطة الوزاني الذي أضاع هدفا محققا بعد انفراده بحارس مرمى المنتخب الأولمبي.
ودخل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة الشوط الثاني بحماس وعزيمة على تحقيق الإنتصار، من خلال تدارك الأخطاء التي وقع فيها خلال الشوط الأول، وجاء الهدف الأول للإنتصار على منتخب البرازيل من توقيع زكرياء الواحدي.في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي شهدت انقطاع التيار الكهربائي لدقائق طويلة في المباراة الودية.
وسيلاقي المنتخب الأولمبي المغربي، من جديد، نظيره البرازيلي يوم 11 شتنبر الجاري بمركب بفاس الكبير على الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق