فاز المنتخب الوطني المغربي على منتخب أنغولا بهدف لصفر في لقاء ودي

Elmorjani Mehdi23 مارس 2024458 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاز المنتخب الوطني المغربي على منتخب أنغولا بهدف لصفر في لقاء ودي

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بهدف لصفر، على نظيره الأنغولي، في مباراة التي جمعتهما، ليلة الجمعة 22 مارس 2024، في ملعب أكادير الكبير، في إطار استعدادات المنتخبين لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

وشهدت تشكيلة الأسود تغييرات مهمة على مستوى التركيبة البشرية، في أول مواجهة بعد كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023″، إذ اعتمد الناخب الوطني وليد الركراكي.على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، إبراهيم دياز، إلياس بنصغير، عبد الكبير عبقار، أيوب الكعبي، و يحيى عطية الله.

وتمكن المنتخب المنتخب الوطني المغربي من فرض شخصيته خلال أطوار الجولة الأولى، حيث استطاع الوصول إلى مرمى الخصم في العديد من المناسبات إلا أن الكرة لم تستقر بشباك الحارس الأنغولي

وكان لافتا حضور الوافدون الجدد إلى المنتخب الوطني المغربي، حيث تألق كل من الدولي إلياس بنصغير بفردياته وانسلالاته داخل دفاع المنتخب الأنغولي التي كادت تُحدث الفارق وتترجم إلى أهداف محققة، وابراهيم عبد القادر دياز الذي بدى بدوره أكثر انسجاما مع كتيبة وليد الركراكي في أول ظهور له بقميص الأسود.

ونجح المنتخب المغربي في الوصول إلى شباك أنغولا في الدقيقة 72 إثر عرضية من مدافع المنتخب المغربي يحيى عطية الله في اتجاه المهاجم رحيمي الذي ضايق المدافع الأنغولي الذي ركن الكرة في شباك منتخبه.عبر نيران صديقة بعدما سجل المدافع دافيد كارمو ضد مرماه.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في مباراة ودية ثانية نظيره الموريتاني، يوم الثلاثاء المقبل، بملعب أدرار بأكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق