فاطمة تاكنوات أفضل لاعبة في إفريقيا خلال حفل جوائز الكاف 2023

Elmorjani Mehdi11 ديسمبر 2023277 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فاطمة تاكنوات أفضل لاعبة في إفريقيا خلال حفل جوائز الكاف 2023

اخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

حصلت فاطمة تكناوت لاعبةالجيش الملكي المغربي على جائزة أفضل لاعبة إفريقية داخل إفريقيا لعام 2023، وذلك خلال حفل إعلان جوائز الأفضل في إفريقيا لعام 2023 والمقام في المغرب,والمقام في قصر المؤتمرات بمدينة مراكش بالمملكة المغربية.

ويشهد حفل جوائز “الكاف”، تواجد مجموعة من الضيوف المرموقين، على غرار صامويل إيتو (الكاميرون) حاجي ديوف (السنغال) إيمانويل أديبايور (طوغو) جاي جاي أوكوشا (نيجيريا) جوناثان بيترويبا (بوركينافاسو) كالوشا بواليا (زامبيا) أحمد حسن (مصر) بيربيتيوا نكوشا (نيجيريا) باتريك مبوما (الكاميرون) ميكيل أوبي (نيجيريا) وغيرهم.

وقدم الإعلامي المغربي، وديع دادا، والمنشطة الدولية الكاميرونية، صوفي عايدة، حفل توزيع جوائز الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، في مراكش بالمغرب، اليوم الاثنين 11 دجنبر 2023.

ونافست لاعبة الجيش الجيش الملكي والمنتخب المغربي على لقب لاعبة السنة كلا من ليبوهانج راماليبي (جنوب إفريقيا، ماميلودي صنداونز) وريفيلوي ثولاكيلي (بوتسوانا، ماميلودي صنداونز).

من جهة أخرى، توجت المغربية نسرين حشاد بجائزة أفضل لاعبة صاعدة في القارة الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق