فلاش…. فعاليات الدورة التدريبية الاستكمالية التكوينية في رياضة التكواندو لفائدة العصب بمدينة المرسى بالعيون.

اخبار الشعب9 ديسمبر 2019306 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فلاش…. فعاليات الدورة التدريبية الاستكمالية التكوينية في رياضة التكواندو لفائدة العصب بمدينة المرسى بالعيون.

 

أخبار الشعب/خطوط محمد فهمي / زين العابدين الأحمدي.

عرفت مدينة المرسى نهاية الأسبوع استكمال التظاهرة الرياضية الكبيرة في رياضة التكواندو حيت احتضنت القاعة المغطاة بالمرسى هذا العرس الرياضي الكبير تحت إشراف الإطار الدولي الحكم الاولمبي يوسف بن علي و الإطار الوطني بوسوفة محمد علي مدرب وحكم وطني من الدرجة الأولى. والأستاذة حبيبة التوبلي حكمة جهوية والأستاذة فاطمة الزهراء أبو لهب حكمة جهوية والأستاذ عدنان النظيف مساعد مدرب وحكم جهوي والأستاذة وسام فقري حكمة جهوية والأستاذ بلقاسم إبراهيم مدرب و بمشاركة أعضاء وممارسين من نادي زمور وجمعية نادي الريان لرياضة التكواندو ومجموعة من العصب الوطنية كعصبة كلميم وادنون وعصبة سوس حيث كانت هاته الدورة الاستكمالية التي أشرفت عليها الجامعة الملكية وعصبة الصحراء في رياضة التكواندو بمثابة لبنة أساسية مكنت المشاركين من الحصول على تصنيفات جديدة منها حكام من الدرجة الأولى وحكام وطنين وحكام جهويين وجدد ومدريين مساعدي مدربين . وقد عرفت هاته التظاهرة الرياضية نجاحا كبيرا من الناحية التنظيمية ليختتم بتوزيع عدد من الشواهد على المشاركين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق