فوز البطلة العالمية مريم مبارك ابنة مدينة البئر الجديد ببطولة العالم للمواي طاي بأبوظبي .

MOSTAFA CHAAB4 يونيو 2022443 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فوز البطلة العالمية مريم مبارك ابنة مدينة البئر الجديد ببطولة العالم للمواي طاي بأبوظبي .

البئرالجديد / عثمان الصوابي

فازت البطلة مريم مبارك والتي تنحدر من مدينة البئر الجديد مهد الرياضات القتالية وفنون الحرب ببطولة العالم بأبو ظبي وجاء هذا الانتصار عقب تغلبها على نظيرتها الأمريكية في النزال النهائي أنجيلا بار في وزن أقل من 51 كلغ فئة النخبة ببطولة العالم للمواي طاي – ابو ظبي 2022 وهذا التتويج هو ثمرة عمل جاد لتداريب قامت بها هذه البطلة على مختلف الأصعدة،وبهذا الفوز يكون المغرب قد أبان عن توفره عن أبطال من العيار الثقيل كالبطلة مريم مبارك التي بتتويجها بهذا اللقب تكون شرفت ابطال رياضات فنون الحرب بكل أنماطها ورفعت العلم العلم المغربي في هذا المحفل العالمي، وبالتالي تكون قد شرفت مدينة البئر الجديد والاندية المنتمية لهذه المدينة الصغيرة جغرافيا والشاسعة رياضيا، فهنيئا لمريم مبارك وتتويج مستحق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق