قمة بين الرجاء وأولمبيك آسفي تنتهي بالتعادل مثير 2-2

Otman Sawabi29 أكتوبر 2023381 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
قمة بين الرجاء وأولمبيك آسفي تنتهي بالتعادل مثير 2-2

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

 

حقق فريق الرجاء الرياضي تعادلا مثيرا أمام مضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت 28 اكتوبر 2023 بملعب مراكش الكبير، ضمن الجولة السابعة من البطولة الاحترافية إنوي.

ونجح الفريق الأخضر في افتتاح باب التهديف بحلول الدقيقة 49 عن طريق محمد مكعازي، قبل أن يعدل الفريق المسفوي الكفة، بواسطة سهيل يشو في مطلع الدقيقة 59 من ضربة جزاء.

وتمكن إبراهيم البحراوي من تسجيل الهدف الثاني للفريق المسفوي عند الدقيقة 81، مستغلا خطأ للاعب الرجاء روجي أهولو ووضع الكرة في شباك أنس الزنيتي.

وفي الوقت بدل الضائع 90+6، خطف عبد الصمد البداوي هدف التعادل من تسديدة من داخل مربع العمليات استقرت في شباك الحارس الكبيري العلوي.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي أولمبيك آسفي إلى 8 نقاط في المركز التاسع متساويا في عدد النقاط مع نهضة الزمامرة المتواجد في الصف العاشر، ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى نقطة 13 في المركز الرابع,بنفس عدد نقاط غريمه التقليدي الوداد الرياضي الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق