كأس إفريقيا للأمم.. أسود الأطلس يواجهون المنتخب الليبيري يوم 17 أكتوبر بأكادير

Anass Elwardi25 سبتمبر 202385 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كأس إفريقيا للأمم.. أسود الأطلس يواجهون المنتخب الليبيري يوم 17 أكتوبر بأكادير

أخبار الشعب .. محمد شيوي

اليوم الاثنين 25 شتنبر الجاري، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الليبيري، برسم مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، ستجري يوم 17 أكتوبر، بالملعب الكبير بأكادير.

وكان من المقرر أن تجري هذه المباراة يوم الـ 9 شتنبر الجاري بأكادير، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (المجموعة 11)، لكنها تأجلت إلى وقت لاحق بسبب الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز.

وكان المنتخب الوطني قد حصل على بطاقة التأهل الرسمية للنهائيات، في مارس الماضي، بعد تعادل منتخب جنوب افريقيا وليبيريا بنتيجة (2-2)، لحساب المجموعة الحادية عشر.

وسبق للمنتخب الوطني الفوز على نظيره الجنوب إفريقي (2-1) وعلى منتخب ليبيريا (2-0)،و انهزم إيابا امام منتخب ال(بافانا بافانا) في لقاء الاياب ( 2-1) خلال الجولات الثلاث السابقة لهذه المجموعة، التي تضم ثلاث منتخبات فقط بعد توقيف منتخب زيمبابوي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق