كأس العالم 2022 .. آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس قبل مواجهة كندا

CHIOUI Mohammed30 نوفمبر 202265 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 5:38 مساءً
CHIOUI Mohammed
رياضة
كأس العالم 2022 .. آخر حصة تدريبية لأسود الأطلس قبل مواجهة كندا

الشعب  .. متابعة

اليوم الأربعاء 30 نونبر الجاري، خاض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حصة تدريبية أخيرة، استعدادا لمواجهة نظيره الكندي، الخميس 1 دجنبر 2022، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وشاركت كل العناصر الوطنية في الحصة التدريبية لوضع آخر اللمسات على التشكيلة الرسمية التي سيدخل بها المنتخب المغربي المنافسة، فيما غاب عن الحصة التدريبية، التي جرت على أرضية ملعب الدحيل، كل من سليم أملاح وأشرف حكيمي الذي دخل إلى أرضية الملعب قبل أن يخرج من الملعب.

وكان المنتخب الوطني المغربي خاض أولى حصصه التدريبية يوم الإثنين بعد مباراة الجولة الثانية التي خاضها أمام المنتخب البلجيكي برسم الجولة الثانية من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وشهدت الحصة التي خاضها المنتخب المغربي على أرضية ملعب الدحيل حضور جميع عناصر المنتخب الوطني المغربي في حصة طبعتها أجواء المرح وحضور عائلات بعض اللاعبين.

العناصر الوطنية التي شاركت في المباراة ضد بلجيكا خاضت حصة لإزالة العياء، فيما أجرى البدلاء حصة تدريبية عادية على أرضية ملعب الدحيل بقطر، فيما كانت الحصة التدريبية الثانية أمس الثلاثاء.

وحقق المنتخب المغربي يوم الأحد فوزا ثمينا أمام نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي مبارياته عن دور مجموعات منافسات كأس العالم أمام المنتخب الكندي، يوم غد الخميس، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

4 2 - اخبار الشعب

4 - اخبار الشعب3 3 - اخبار الشعب2 9 - اخبار الشعب1 20 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق