كلاسيكو الاتحاد والهلال في مباراة مجنونة وريمونتادا تاريخية ميتروفيتش يقود الزعيم لفوز 3-4

أخبار الشعب2 سبتمبر 2023432 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كلاسيكو الاتحاد والهلال في مباراة مجنونة وريمونتادا تاريخية ميتروفيتش يقود الزعيم لفوز 3-4

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني:

 

تناولت الصحف والحسابات الإعلامية العالمية، باهتمام أحداث وأصداء كلاسيكو الكرة القدم السعودية، الذي انتهى بفوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 4-3، ضمن قمة الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي، يوم الجمعة 1 شتنبر 2023، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

لعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش دور كبير في فوز فريقه الهلال على مضيفه اتحاد جدة بتسجيله هاتريك.

وحسم الهلال المباراة لصالحه بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

وافتتح اللاعب رومارينيو التسجيل للاتحاد في الدقيقة الـ16 من الشوط الأول، بعد تمريرة حاسمة من الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ورد الهلال سريعا في الدقيقة 20 عن طريق ميتروفيتش.

وأعاد بنزيما فريقه للتقدم من جديد بهدف بالكعب في الدقيقة38 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف حمدالله الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 45+8.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، تمكن ميتروفيتش من تقليص الفارق لصالح “الزعيم” الهلالي في الدقيقة 61، وعاد ليعدل النتيجة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 65 ليصبح صاحب هاتريك المباراة.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الرابع وهدف التقدم للهلال السعودي في الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، ليتمم الريمونتادا التاريخية للهلال (4-3).

ولم يكن الاهتمام من جانب الصحف الأوروبية فقط، حيث رصدت أيضاً صحيفة “يول” البرازيلية أحداث الكلاسيكو السعودي، لتشير إلى أن الهلال نجح في تحويل تأخره إلى انتصار ثمين بنتيجة 4-3، رغم عدم مشاركة نجمه الجديد نيمار لعدم الجاهزية.

الجدير بالذكر أن الهلال رفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي بعد فوزه على الاتحاد، والذي توقف رصيده عند 12 نقطة في المركز الثاني، بعد تلقيه الهزيمة الأولى هذا الموسم بالدوري.

وغاب عن الهلال النجم البرازيلي نيمار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق