كلاسيكو ناري بين برشلونة وريال مدريد الليلة لحسم صراع الدوري الإسباني

Anass Elwardi19 مارس 2023489 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كلاسيكو ناري بين برشلونة وريال مدريد الليلة لحسم صراع الدوري الإسباني

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

سيكون برشلونة أمام فرصة قطع شوط كبير نحو حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك في حال خرج منتصرا من موقعة «كلاسيكو»، التي تجمعه مع غريمه ريال مدريد على ملعبه كامب نو اليوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين.
ويتصدر برشلونة الدوري بـ65 نقطة بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد الثاني بـ56 نقطة، ولهذا فإن فوز الريال يعني إعادة إحياء آماله في المنافسة على اللقب؛ إذ سيتراجع الفارق إلى ست نقاط، لكن فوز النادي الكتالوني سيرفع الفارق إلى 12 نقطة.
وفي المواجهة الأولى بين الفريقين هذا الموسم، خرج ريال منتصرا بثلاثة أهداف لهدف في شهر أكتوبر الماضي، لكن فريق تشافي تطور كثيرا منذ حينها، وظهر ذلك من خلال الفوز على النادي الملكي بالنتيجة ذاتها في نهائي مسابقة كأس السوبر على استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض خلال شهر يناير، بهدف دون رد على أرض الريال في الثاني من الشهر الحالي في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكأس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق