لأول مرة شبكة مراكز اللياقة البدنية UFC تدخل إلى المغرب  

Otman Sawabi15 أكتوبر 2023510 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لأول مرة شبكة مراكز اللياقة البدنية UFC تدخل إلى المغرب  

أخبار الشعب/ متابعة المهدي المرجاني

 

 

تخطط شبكة مراكز اللياقة البدنية UFC لكتابة صفحة جديدة في تاريخها بإفريقيا وبالضبط بالمملكة المغربية، عبر الشراكة التي أبرمتها مع مجموعة “Nation Sportive” المعروفة بمجموعة سيتي كلوب. وذلك في سابقة هي الأولى على صعيد القارة الإفريقية.

وقد مكنت هذه الشراكة فعليا، في منح حصرية تتجلى في تطوير الامتياز الخاص بـ “UFC Gym” بإفريقيا وفرنسا، وقد نجح الرائد في مجال الصناعة الرياضية السيد “جوناثان هاروش” في الحصول على عقد الامتياز الرئيسي ” Master Franchisé” الخاص بعلامة “UFC Gym”، وذلك بعد مفاوضات دامت لسنتين.

إن هذا الاختيار جاء بعد دراسة وتفكير معمقين من لدن المنظمة الرياضية الأمريكية، حيث استند على الخبرة الكبيرة لهذه المجموعة ورئيسها في عالم الرياضة واللياقة البدنية، من خلال هذه الشراكة ستتمكن مجموعة Nation Sportive من الوصول إلى مستوى جديد من التميز.

وستتم ترجمة هذا التعاون الحصري، عبر دمج مساحات “UFC corner” داخل 12 من أشهر الأندية التابعة للمجموعة، بالإضافة إلى خطة تطوير تشمل 15 ناديًا في المملكة.

إنها فرصة لعشاق اللياقة والفنون القتالية المختلطة (MMA) من أجل ممارسة هذه الرياضة المثيرة في منشآت مميزة تم تصميمها خصيصا لإشباع شغفهم الرياضي.

وللاحتفال بهذه المناسبة، ستقوم مجموعة “Nation Sportive” قريبا بتدشين أكبر ناد في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيمتد هذا النادي على مساحة 8000 متر مربع، كما ستعرض هذه المؤسسة الجديدة بفخر العلامة التجارية UFC Gym، مما يشكل بداية حقبة جديدة لرياضة القرب.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق