لاعب صابر بوغرين يوقع رسمياً مع فريق الرجاء الرياضي

Anass Elwardi31 أغسطس 2023478 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لاعب صابر بوغرين يوقع رسمياً مع فريق الرجاء الرياضي

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

وقع لاعب صابر بوغرين على عقد انضمامه لفريق الرجاء الرياضي، رسميا، بعد مفاوضات دامت أسابيع بين الفريق “الأخضر” واللاعب وناديه الذي يملك عقده، الترجي التونسي.
وانضم لاعب صابر بوغرين إلى صفوف الرجاء الرياضي، بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين، قادما إليه من فريق الترجي التونسي، وذلك بعدما نجحت المفاوضات بين الطرفين.
وكان صابر بوغرين البالغ من العمر 26 سنة، قد وقع للترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الكروي2021-2022، وفق عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية ونصف، قادما إليه من نفطي باكو الآذري.
وانطلقت المفاوضات بين بوغرين والرجاء منذ أيام، حيث أبدى في وقت سابق مسؤولو الترجي موافقتهم على انتقال اللاعب إلى الفريق المغربي، قبل أن يتم فسخ عقده، ويقرر النادي الأخضر ضمه في صفقة انتقال حر.
ويعتبر صابر بوغرين، سابع تعاقدات الرجاء الرياضي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تعاقده مع كل من آدم النفاتي، يوسف بلعمري، عبد الله خفيفي، والجنوب إفريقي هاشم دومينغو، والحارس محمد باعيو، إضافة إلى العراقي أيمن حسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق