لويس إنريكي مدرباً جديداً للفريق باريس سان جرمان حتى 2025

أخبار الشعب6 يوليو 2023431 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
لويس إنريكي مدرباً جديداً للفريق باريس سان جرمان حتى 2025

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

قدم باريس سان جيرمان مدربه الجديد الإسباني لويس إنريكي رسميًا بعد أن انفصل عن كريستوف غالتييه. وستكون مهمة إنريكي الأولى هي قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وهو حلم النادي الباريسي.

بموجب عقد يمتد لموسمين وينتهي صيف 2025.

وكانت إدارة الخليفي قد فسخت عقد كريستوف غالتيه قبل عام واحد من نهايته، بعد موسم قاد فيه باريس سان جيرمان، للفوز بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر المحلي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: “أن باريس سان جيرمان الإعلان عن تعيين لويس إنريكي مدربا جديدا لفريقه الأول، حيث وقع المدرب الإسباني عقدا لمدة عامين”.

وخلال مؤتمر صحفي، وصف القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، تعيين إنريكي بأنه مرحلة جديدة ومهمة في مسيرة الفريق، موجها الشكر لسلفه لغالتييه.

وأشرف إنريكي (53 عاماً) على تدريب المنتخب الإسباني بالإضافة إلى كل من أندية روما الإيطالي وسلتا فيغو وبرشلونة.

وأعلن الفريق الباريسي في وقت سابق اليوم الأربعاء5 يوليوز 2023، انفصاله عن المدرب كريستوف غالتييه.

كما شكر الخليفي ليونيل ميسي وسيرخيو راموس اللذين غادرا الفريق بنهاية الموسم الماضي: “كما أود أن أشكر ليونيل ميسي، أعظم لاعب في العالم. لقد كانت سنتان رائعتان بالنسبة لنا. لا ننسى سيرجيو راموس”.

وأضاف: “لويس إنريكي هو أحد أفضل المدربين في العالم. إنه لأمر رائع أن تنضم إلينا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق