مانشستر يونايتد . .يطالب من سفيان أمرابط اعدم المشاركة مع الأسود بسبب الاصابة.

MOSTAFA CHAAB8 سبتمبر 2023112 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مانشستر يونايتد . .يطالب من سفيان أمرابط اعدم المشاركة مع الأسود بسبب الاصابة.

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

اليوم الجمعة 8 شتنبر الجاري، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن لاعب الوسط سفيان أمرابط لن يشارك في المباريات الدولية المقبلة للمنتخب المغربي بسبب إصابة غير محددة.

وبعد انتقال أمرابط إلى يونايتد على سبيل الإعارة من فيورنتينا في الأسبوع الماضي، سيعود إلى قاعدة التدريب في كارينغتون، مقر النادي الإنجليزي، لإجراء عمليات إعادة التأهيل بسبب مشكلة صحية تعرض لها.

كان من المفترض أن يشارك أمرابط في المباراة الخمسين مع المنتخب الوطني المغربي ضد ليبيريا في تصفيات كأس إفريقيا يوم غد السبت في ملعب أكادير.

فيما يخص نادي مانشستر يونايتد، يأمل المدرب إريك تين هاغ أن يكون أمرابط جاهزا للمباراة القادمة للفريق ضد برايتون في 16 شتنبر.

وكإجراء استباقي لتعويض غياب أمرابط، قام الناخب الوطني وليد الركراكي بدعوة يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، للانضمام إلى المنتخب الوطني، الذي سيخوض مباراتين أمام ليبيريا في أكادير وبوركينا فاسو في لانس، فرنسا.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى أن مدرب المنتخب الوطني اضطر للاستعانة بيحيى جبران كبديل لسفيان أمرابط المصاب، وجاء هذا القرار عبر بيان نشر على الموقع الرسمي للجامعة المغربية لكرة القدم مساء اليوم الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق