مراكش،،،،فوز الكوكب المراكشي على فتح الناظور يعزز صدارته بالمركز الاول

MOSTAFA CHAAB13 مايو 2023302 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش،،،،فوز الكوكب المراكشي على فتح الناظور يعزز صدارته بالمركز الاول

أخبار الشعب… عبد الرزاق توجاني:

عزز نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، صدارته في ترتيب قسم الهواة، وأضاف ثلاث نقاط لرصيده التنقيطي، بعد الفوز على ضيفه فتح الناظور، مساء اليوم السبت 13 مايو 2023، بهدفين دون رد، في مباراة عن الدورة29 .

وعلى أرضية الملعب الكبير بمراكش، بادر أبناء المدرب “رضوان الحيمر” لفرض سيطرتهم على مجريات المباراة، بحثا عن تحقيق التقدم، وتمكنوا من افتتاح التسجيل عن طريق المخضرم “عبد الجليل جبيرة.

وعلى نفس الإيقاع، انطلق الشوط الثاني من المباراة، وأتيحت العديد من الفرص لفارس النخيل، قبل أن يضيف “عمر البريني” الهدف الثاني من ضربة خطأ بديعة لم تترك حظا للحارس الناظوري، وضيع ذات اللاعب فرصة تعزيز تقدم المراكشيين، بعد تصدي الحارس على مرتين لهجمة مرتدة وظهر عياء كبير على الزوار مع نهاية الشوط الثاني، فيما تفنن لاعبو الكوكب المراكشي في تضييع الفرص العديدة التي أتيحت لهم، لينتهي اللقاء بفوز الكوكب بهدفين دون رد.

وكان فريق الكوكب المراكشي قد ضمن صعوده للقسم الاحترافي الثاني منذ الدورة قبل الماضية، حيث يحتل المركز الأول برصيد 64ن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق