معسكر إعدادي للمنتخب السنغالي بالمغرب استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم

Anass Elwardi5 سبتمبر 2022144 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
معسكر إعدادي للمنتخب السنغالي بالمغرب استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم

أخبار الشعب .. متابعة

حسب بعض المصادر ااعلامية، أن المنتخب الأولمبي السنغالي لكرة القدم دون 23 سنة، سيخوض معسكرا تدريبيا في المغرب في الفترة من 19 إلى 27 شتمبر، يلعب خلاله مباراتين وديتين ضد المنتخب الأولمبي المغربي وفق ما علم اليوم الأحد 4 شتنبر الجاري، لدى الاتحاد السنغالي لكرة القدم. ومن المقرر إجراء المباراتين الوديتين في 22 و 25 شتمبر.

وسيشارك في المبارتين الوديتين العديد من اللاعبين المحترفين، الأمر الذي سيسمح للمدرب السنغالي ديمبا مباي الذي عمل على مدى السنوات الأربع الماضية مدربا لنادي الفتح الرياضي المغربي، بالبدء في الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم دون 23 سنة والتي ستقام في يونيو 2023 في المغرب.

وفي ختام هذه البطولة الأفريقية ستعرف المنتخبات التي ستمثل القارة الإفريقية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس (فرنسا) عام 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق