المنتخب المصري يودع كأس الأمم الإفريقيا بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بتعادل 1-1

Elmorjani Mehdi29 يناير 2024474 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المنتخب المصري يودع كأس الأمم الإفريقيا بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بتعادل 1-1

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

فشل المنتخب المصري في التأهل لربع نهائي الدورة 34 من منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بعد هزيمته اليوم الأحد 28 يناير 2024 أمام الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو.

وسط غياب كل من صلاح والحارس الشناوي ولاعب الوسط إمام عاشور. وخسرت مصر بركلات الترجيح 8-7 لتودع كأس إفريقيا.

تقدم منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف سجله ميشاك إيليا في الدقيقة 37 وتعادل مصطفى محمد من ضربة جزاء لصالح منتخب مصر في الدقيقة 45+1.

وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب محمد حمدي لاعب الفراعنة مباشرة بعد التدخل القوي على لاعب منتخب الكونغو، ليكمل عناصر المنتخب المصري اللقاء بـ10 لاعبين. في الدقيقة 97 بالشوط الإضافي الأول.

وانتهى اللقاء بهدف لكل فريق ليتوجه المنتخبان إلى ركلات الترجيح، واستطاع جميع عناصر المنتخب المصري تسجيل ركلاتهم ما عدا مصطفى محمد أضاع ركلة الجزاء الثانية للمنتخب الوطني، وأضاع أبو جبل ركلة الجزاء الأخيرة.

وسيواجه منتخب الكونغو في ربع نهائي الدورة 34 من المسابقة يوم 2 فبراير منتخب غينيا الذي فاز اليوم الأحد 28 يناير 2024 بهدف دون رد أمام غينيا الاستوائية في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق