مونديال قطر 2022 .. فرق أوروبية وخليجية ترغب في كسب ود اللاعب يحيى عطية الله خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

Anass Elwardi12 ديسمبر 2022182 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مونديال قطر 2022 .. فرق أوروبية وخليجية ترغب في كسب ود اللاعب يحيى عطية الله خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

أخبار الشعب .. متابعة 

موازاة مع فعاليات كأس العالم قطر 2022، توصل الدولي المغربي ولاعب نادي الوداد الرياضي، يحيى عطية الله، بعدة عروض، عقب الآداء المميز الذي يبصم عليه بمونديال قطر رفقة أسود الأطلس.

وكشفت مصادر إعلامية توصل المكتب المديري للنادي الأحمر بعرض من فريق فرايبورغ الألماني وكذا عرضين آخرين من نادي خليجي وفريقين فرنسيين، يرغبان في كسب ود اللاعب خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضافت ذات المصادر، أن مسؤولي الوداد يدرس العروض المقدمة لعطية الله من ناحية العرض المالي والمشروع الرياضي للفرق، وذلك لاختيار أفضلها بالنسبة للفريق الأحمر واللاعب نفسه.

ولن يكون بمقدور الوداد الرياضي الاحتفاظ أكثر بصاحب ال27 سنة على اعتبار رغبة هذا الأخير في الإحتراف، واستفادة الفريق المالية من انتقال اللاعب لحل مشاكله.

وينتظر أن يحسم نادي العاصمة الإقتصادية الأحمر في مصير يحيى عطية الله بعد عودته إلى أرض الوطن من قطر، إذ تنتظره مباراة نصف نهائي المونديال أمام فرنسا، في أفق التأهل للنهائي والفوز بالكأس العالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق