موندياليتو 2023 .. بعثة فلامينغو البرازيلي تصل إلى المغرب

Anass Elwardi3 فبراير 2023120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
موندياليتو 2023 .. بعثة فلامينغو البرازيلي تصل إلى المغرب

أخبار الشعب ..متابعة محمد شيوي

صباح اليوم الجمعة 3 فبراير الجاري، حطت بعثة فلامينغو البرازيلي رحالها في المملكة المغربية، تأهبًا للمشاركة في كأس العالم للأندية “المغرب 2022”.

وحلّقت الطائرة التي كانت تقل بعثة فلامينغو لمدة 12 ساعة في الأجواء، قبل وصولها إلى مطار الدار البيضاء منذ قليل.

وضمت بعثة بطل أمريكا الجنوبية لخوض “الموندياليتو” 31 لاعبًا، من بينهم التشيلي أرتورو فيدال والبرازيليان ديفيد لويز وفيليبي لويس.

هذا وسيواجه فريق فلامينغو البرازيلي الفائز في المباراة الثالثة والتي تجمع بين الهلال السعودي والوداد الرياضي، وذلك لحساب نصف نهائي مونديال الأندية.

وانطلق مونديال الاندية بالمغرب يوم الاربعاء بحفل افتتاح رائع، قال عنه رئيس الفيفا السويسري جياني إينفانتينو  انها احتفالية كبيرة، ونشر رئيس الفيفا فيديو قصير عبر حسابه على انستغرام، مع تعليق جاء فيه :” انطلق حفل افتتاح كأس العالم للأندية باحتفالية كبيرة وبأغنية الدورة من ريدوان أمس في طنجة”.

وأضاف رئيس الفيفا:” خلال الأيام ال 10 القادمة أدعوكم جميعا لتعيشوا بعض المباريات الممتعة مع بعضنا البعض من خلال الضيافة المغربية الرائعة”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق