نادي باريس سان جيرمان .. محاولة ضم الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لصفوفه

Anass Elwardi31 يناير 2023116 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نادي باريس سان جيرمان .. محاولة ضم الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي لصفوفه

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

يومه الإثنين الماضي، كشفت صحيفة فرنسية، عن محاولة نادي باريس سان جيرمان لضم الدولي المغربي، حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي لصفوفه قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية مساء غد الثلاثاء.

ووفق “ليكيب”، فإن باريس سان جيرمان يفاوض حاليا تشيلسي لضم زياش إلى صفوفه، وتحقيق واحدة من الصفقات الكبيرة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضافت ليكيب، أن الدولي المغربي سيرحب بالعرض المقدم له من طرف النادي الباريسي، وأن المفاوضات لا تزال متواصلة بين الناديين.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن المحادثات تتقدم بسرعة كبيرة للسماح بانتقال البالغ من العمر 29 سنة، من الـ”بلوز” إلى باريس سان جيرمان، قبل إغلاق الميركاتو الشتوي مساء غد الثلاثاء.

هذا ويُظهر نيوكاسل عزمه على التعاقد مع اللاعب المغربي الدولي حكيم زياش، الذي لا يزال يعاني في تشيلسي، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وحسب مصادر صحفية، فان النادي قدم بالفعل عرضا للراتب.

وفي تصريح لـ GiveMeSport، ألمح خبير الانتقالات دين جونز إلى أن اللاعب المغربي الدولي قد ينتقل إلى “سانت جيمس بارك” (ملعب نيوكاسل)، حيث ورد أن النادي الإنجليزي عرض عليه راتبًا أسبوعيًا قدره 100 ألف جنيه إسترليني.

وفقا للصحفي جونز، بوقيع نجم الأسود بعد توقيع تشيلسي مع اللاعب نوني مادويك، الذي وصل من ايندهوفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق