نادي قفاز البرنوصي للرياضة فرع الملاكمة، ينظم الدوري الدولي كأس المسيرة الخضراء للملاكمة النسخة ” 7 “

houcine Sabri21 نوفمبر 2023825 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نادي قفاز البرنوصي للرياضة فرع الملاكمة، ينظم الدوري الدولي كأس المسيرة الخضراء للملاكمة النسخة ” 7 “

أخبار الشعب/ أمين شعب:

ينظم نادي قفاز البرنوصي للرياضة فرع الملاكمة، الدوري الدولي كأس المسيرة الخضراء للملاكمة في نسخته 7 وذلك يوم 25نونبر من الشهر الجاري بالقاعة المغطاة للرياضات سيدي البرنوصي، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.
وسينظم هذا الحدث الرياضي المتميز، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة وعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي ، وعصبة جهة الدار البيضاء سطات، وبتنسيق مع مقاطعة سيدي البرنوصي.
وسيعرف مشاركة الجمعيات، والأندية الرياضية الوطنية الممثلة للعصب الجهوية، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، ونادي BOXING CLUB TERRASSA من اسبانيا ، ونادي RING OLYMPIQUE SAINT SEBASTIEN ،ونادي BLAGNAC BOXING CLUB ،ونادي CLUB SPORT COMBAT من فرنسا .
ولتسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي، سيعقد نادي قفاز البرنوصي للرياضة فرع الملاكمة ، ندوة صحفية يوم الجمعة 24نونبر 2023 على الساعة السادسة والنصف مساء، بالمركب الثقافي حسن الصقلي بسيدي البرنوصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق