نجم التنس جوكوفيتش ينضم لملاييين المصابين بفيروس كورونا

اخبار الشعب24 يونيو 2020261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
نجم التنس جوكوفيتش ينضم لملاييين المصابين بفيروس كورونا

 

اخبار الشعب/حكيم الزايري

أكدت التحاليل المخبرية التي أجراها نجم التنس المصنف الأول عالميا، نوفاك جوكوفيتش صباح اليوم، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان بطل التنس قد نظم بطولة خيرية استعراضية للتنس في بلده صربيا خلال الأسابيع الماضية، والتي رجحت بعض التقارير أنها السبب في إصابته، حيث حمل لاعب التنس البريطاني دان إيفانز، نوفاك جوكوفيتش المصنف الأول عالميا مسؤولية إصابة اللاعبين غريغور ديميتروف وبورنا تشوريتش، بفيروس كورونا خلال مشاركتهما في بطولة أدريا الاستعراضية التي اقترحها ونظمها اللاعب الصربي.

وأقيمت البطولة، التي شاركت فيها أسماء لامعة أخرى مثل دومينيك تيم وألكسندر زفيريف، في بلغراد وزادار، والتقطت صور للاعبين أيضا وهم يمارسون كرة السلة ويرقصون معا دون اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي.

و جدير بالذكر نجم كرة المضرب الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول عالميا كان قد تبرع بمبلغ مليون يورو لمساعدة بلاده على مكافحة وباء كورونا “كوفيد-19″، وفق ما أعلن في مؤتمر صحفي عبر الفيديو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق