هدف تاريخي لـجارناتشو…..مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون بثلاثية

Elmorjani Mehdi28 نوفمبر 2023294 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
هدف تاريخي لـجارناتشو…..مانشستر يونايتد يفوز على إيفرتون بثلاثية

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

 

تغلب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على نظيره فريق إيفرتون، بنتيجة 3-0، على ملعب “جوديسون بارك”،ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023 – 2024.

وزيَّن هذا الانتصار الهام، هدف اللاعب الأرجنتيني الشاب جارناتشو، الذي يُعد واحداً من أفضل وأمتع أهداف كرة القدم هذا الموسم.

وعقب هذا الفوز الهام، تمكن فريق مانشستر يونايتد من الوصول إلى النقطة الـ 24 ليحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبفارق نقطتين فقط عن أقرب المنافسين فريق توتنهام صاحب المركز الخامس.

بينما واصل فريق إيفرتون الانهيار وتقديم العروض المخيبة للآمال، وسقط إلى المركز قبل الأخير «التاسع عشر» في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 4 نقاط فقط بعد خصم 10 نقاط من 14 نقطة جمعها الفريق الأزرق من 13 مباراة، بواقع 7 هزائم وتعادلين و 4 انتصارات.

وجاء هدف مانشستر يونايتد الأول ضد إيفرتون، عن طريق النجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، من خلال مقصية رائعة، تشبه الهدف الشهير الذي أحرزه أسطورة اليونايتد واين روني في شباك مانشستر سيتي عام 2011 بديربي مانشستر الذي انتهى بفوز فريقه 2-1.

وأضاف راشفورد الهدف الثانى لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ثم اختتم مارسيال الثلاثية فى الدقيقة 75.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق