هدف عالمي .. حكيمي يسجل ويهزم أوناحي في كلاسيكو الدوري الفرنسي

Anass Elwardi25 سبتمبر 202365 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
هدف عالمي .. حكيمي يسجل ويهزم أوناحي في كلاسيكو الدوري الفرنسي

أخبار الشعب .. محمد شيوي

مساء الأحد 24 شتنبر الجاري، قدم الدولي المغربي أشرف حكيمي أداء رائعا خلال الكلاسيكو، الذي جمع باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا بملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، والذي انتهى بفوز باريس برباعية نظيفة.

وافتتح المدافع المغربي التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة الثامنة من المباراة بتسديدة رائعة، قبل أن يساهم في مضاعفة نتيجة باريس بتمريرة حاسمة للمهاجم راندال كولو مواني، الذي سدد الهدف في شباك مرسيليا عند الدقيقة 37.

وبالإضافة إلى حكيمي، الذي استبدله المدرب لويس إنريكي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، شهدت المباراة مشاركة الدوليين المغربيين لأولمبيك مرسيليا، عز الدين أوناحي، الذي شارك في التشكيلة الأساسية، وأمين حارث الذي حل بديلا لهذا الأخير في الدقيقة 46.

وبعد هذا الفوز، يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في الترتيب برصيد 11 نقطة، فيما تحتل مرسيليا المركز السابع برصيد 9 نقاط.  ويلعب المغربي عز الدين اواناحي لمارسيليا رفقة زميله امين حارث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق