ياسين بونو يتوج بأفضل لاعب في مقابلة في نهائي “الدوري الأوروبي”

MOSTAFA CHAAB1 يونيو 2023479 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ياسين بونو يتوج بأفضل لاعب في مقابلة في نهائي “الدوري الأوروبي”

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

توج نادي إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق روما الإيطالي بضربات الجزاء (4/1)، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وأختير الحارس الدولي المغربي ياسين بونو من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، كأفضل لاعب في مباراة نهائي الدوري الأوروبي 2023 بين إشبيلية وروما، التي انتهت بتتويج الفريق الإسباني اليوم الخميس 1 يونيو 2023، للمرة السابعة في التاريخ.
وشارك الدوليان المغربيان ياسين بونو ويوسف النصيري أساسيين مع إشبيلية، حيث قدم الأول مباراة متميزة، فيما ظل المهاجم المغربي معزولا في معظم أطوار المباراة رغم تحركاته التي أتعبت دفاع روما.
وجاء فوز ياسين بونو بالجائزة أفضل لاعب في مباراة، بسبب إسهاماته خلال المشهد الختامي من البطولة، حيث نجح حارس الأسود في التصدي لركلتي جزاء ترجيحية، كانت كفيلة بحصد النادي الأندلسي لقب “اليورباليغ” على حساب روما الإيطالي للمرة السابعة في تاريخ النادي.
وكان الحارس المغربي قد ساهم أيضا بشكل كبير في حصد إشبيلية للقب ذاته خلال موسم 2020/2019، وجاء ذلك بعد تفوق الأندلسيين في النهائي على إنتر ميلان بنتيجة هدفين لواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق