ياسين بونو يتوج بجائزة “أفضل حارس مرمى” في القارة السمراء لجائزة “الكاف” 2023

Elmorjani Mehdi12 ديسمبر 2023332 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ياسين بونو يتوج بجائزة “أفضل حارس مرمى” في القارة السمراء لجائزة “الكاف” 2023

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

 

 

 

 

توج المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، بجائزة أفضل حارس مرمى إفريقي في عام 2023، خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الإثنين 11 دجنبر 2023 ، في مدينة مراكش المغربية.

ويتعلق الامر بالحارس ياسين بونو الذي تم اختياره كأفضل حارس مرمى إفريقي في 2023 بعدما قاد المنتخب المغربي لنصف نهائي كاس العالم فضلا عن تتويجه بالدوري الاوروبي مع اشيلية الاسباني قبل الانتقال للهلال السعودي.

وجاء هذا التتويج، بعد قيادته المنتخب المغربي لبلوغ نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022″، مع مساهمته في تتويج إشبيلية بالدوري الأوروبي على حساب روما الإيطالي.

وغاب ياسين بونو، عن الحفل بسبب تواجده في مقابلة الهلال السعودي، أمام التعاون في دوري “روشن” السعودي.

وتفوق ياسين بونو على المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وإنتر ميلان سابقا.

وخطف بونو الأضواء في بطولة كأس العالم 2022 التي استضافتها قطر بعدما لعب دورا كبيرا في حصول منتخب المغرب على المركز الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق