houcine Sabri12 نوفمبر 2023287 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

توج فريق صنداونز الجنوب الإفريقي بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على الوداد البيضاوي المغربي 2-0، اليوم الأحد 12 نونبر 2023, في إياب نهائي البطولة القارية.
ودخل الوداد الرياضي المباراة بنهج دفاعي، حيث حاول المدرب عادل رمزي الدفاع عن نتيجة الذهاب، ما منح الفريق الجنوب الإفريقي فرصة الضغط بكل قوته على دفاع الفريق المغربي.
غاب فريق الوداد المغربي عن الشوط الأول تماماً ولم يظهر بمستوى جيد على أرض الملعب، والتزم بالدفاع فقط طوال 45 دقيقة سامحاً لفريق صنداونز بالاستحواذ على الكرة وخلق أكثر من هجمة على المرمى، وسط ضياع في جميع خطوط فريق الوداد، الذي لم ينجح في الخروج بالكرة إلى نصف ملعبه حتى، وكان يفقدها بسرعة أمام القوة البدنية لنجوم صنداونز.

ولم يتمكن الوداد من الحفاظ على تقدم الذهاب حين انتصر بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الوداد 2-1 في الدار البيضاء، ونجح صنداونز في الفوز 3-2 بمجموع المباراتين.
وسيحصل فريق الوداد على منحة ثلاثة ملايير سنتيم بعد وصافته للدوري السوبر الإفريقي، في حين سيحصل الفريق الجنوب الإفريقي على أربعة ملايير سنتيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق