البطلة المغربيةوداد برطال تحصد الأخضر واليابس وتتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024 .

Elmorjani Mehdi17 مايو 2024177 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
البطلة المغربيةوداد برطال تحصد الأخضر واليابس وتتأھل لنھائي كأس الوردا بكازخستان 2024 .

اخبار الشعب/ امين شعب

 

تأھت البطلة المغربية وداد برطال عن وزن 57 كيلوغراما، لنھائي الدوري الدولي كأس الوردا بكازخستان، بعد تغلبھا في نزال النصف النھائي على الملاكمة المتمرسة دات الأصول الأوزبيكة ممزنوفة هومرربنو، بقرار منقسم للقضاة 3/2 .

و ستواجه البطلة وداد ،يوم السبت المقبل 18 من شھر ماي الجاري في نزال حارق الملاكمة براجموفا كرينا ،صاحبة الجمھور و الأرض الحاصلة على ثلاثة ميداليات في بطولة العالم آخرها فضية بطولة العالم في نسختها الأخيرة 2023 التي أقيمت بالعاصمة نيودلهي الھندية .

جدير بالذكر أن البطلة براجموفا كرينا تضل الملاكمة الكازاخية الوحيدة التي ضمنت التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في وزن 57 كلغ. وسبق لها أن شاركت في أمسيات الملاكمة الاحترافية المنظمة من طرف الاتحاد الدولي للملاكمة (IBA Champions’ Night).

لجنة الاعلام والتواصل

FRMB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق