أحيا الكاتب العام لحزب الكتاب، التقدم و الاشتراكية حيث قدم برنامجه الانتخابي مؤكدا على المعقول و الالتزام في التوجه السياسي القادم بمناسبة الانتخابات التشريعية القادمة.

MOSTAFA CHAAB
غير مصنف
MOSTAFA CHAAB20 يوليو 202118 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 20 يوليو 2021 - 11:58 مساءً
أحيا الكاتب العام لحزب الكتاب، التقدم و الاشتراكية حيث قدم برنامجه الانتخابي مؤكدا على المعقول و الالتزام في التوجه السياسي القادم بمناسبة الانتخابات التشريعية القادمة.

/ وجدان كوتي
حزب التفدم و الاشتراكية إرتكز في برنامجه المقدم الذي يضع الانسان في صلب التنمية و يعد بزيادة نسبة نمو تصل فالمدى المتوسط الى 6 فالمئة بالشكل الذي سينعكس إيجابا على جيوب المغاربة و على اللقتصاد عامة.
حيث أن الحزب يؤكد على حاجة الى حكومة و احزاب سياسية قوية و جادة و نزيهة من أجل تحرير الطاقات التي يزخر بها بلدنا العزيز و كدى من اجل السهر على تنزيل مضامين المشروع التنموي
للذي يعد ضرورة من أجل الحفاظ على قطاع عمومي قوي و معقلن و ديموقراطي يسمح للدولة بامتلاك القدرة على التدخل المباشر.
كما أنه لا محيد عن تشجيع قطاع خصوصي منتج و مسؤول اجتماعيا و ايكولوجيا و على ترسيخ دولة القانون في مجال الاعمال من اجل تحقيق نمو دامج و مستدام.
و ختاما نجد على ان بلورة البرنامج الانتخابي لحزب التقدم و الاشتراكية اعتمدت بالاساس على الطاقات المتوفرة داخل الحزب و لم تعتمد على مكاتب الدراسات لتقيم الوضع للسياسي بالمغرب.
خيث خلصت الى ان تصويت عشرة ملاين نسمة سيخلق فارقا كبيرا فالعملية الانتخابية من خلال التصويت على الاحزاب التي برهنت على المعقول و النزاهة و المصداقية
وختم الكاتب العام لحزب للتقدم و الاشتراكية السيد نبيل بن عبد الله كلمته بشعار دائما بجانبك مع المعقول و المسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: