أحيا الكاتب العام لحزب الكتاب، التقدم و الاشتراكية حيث قدم برنامجه الانتخابي مؤكدا على المعقول و الالتزام في التوجه السياسي القادم بمناسبة الانتخابات التشريعية القادمة.

MOSTAFA CHAAB20 يوليو 2021221 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أحيا الكاتب العام لحزب الكتاب، التقدم و الاشتراكية حيث قدم برنامجه الانتخابي مؤكدا على المعقول و الالتزام في التوجه السياسي القادم بمناسبة الانتخابات التشريعية القادمة.

 

اخبار الشعب / وجدان كوتي
حزب التفدم و الاشتراكية إرتكز في برنامجه المقدم الذي يضع الانسان في صلب التنمية و يعد بزيادة نسبة نمو تصل فالمدى المتوسط الى 6 فالمئة بالشكل الذي سينعكس إيجابا على جيوب المغاربة و على اللقتصاد عامة.
حيث أن الحزب يؤكد على حاجة المغرب الى حكومة و احزاب سياسية قوية و جادة و نزيهة من أجل تحرير الطاقات التي يزخر بها بلدنا العزيز و كدى من اجل السهر على تنزيل مضامين المشروع التنموي
للذي يعد ضرورة من أجل الحفاظ على قطاع عمومي قوي و معقلن و ديموقراطي يسمح للدولة بامتلاك القدرة على التدخل المباشر.
كما أنه لا محيد عن تشجيع قطاع خصوصي منتج و مسؤول اجتماعيا و ايكولوجيا و على ترسيخ دولة القانون في مجال الاعمال من اجل تحقيق نمو دامج و مستدام.
و ختاما نجد على ان بلورة البرنامج الانتخابي لحزب التقدم و الاشتراكية اعتمدت بالاساس على الطاقات المتوفرة داخل الحزب و لم تعتمد على مكاتب الدراسات لتقيم الوضع للسياسي بالمغرب.
خيث خلصت الى ان تصويت عشرة ملاين نسمة سيخلق فارقا كبيرا فالعملية الانتخابية من خلال التصويت على الاحزاب التي برهنت على المعقول و النزاهة و المصداقية
وختم الكاتب العام لحزب للتقدم و الاشتراكية السيد نبيل بن عبد الله كلمته بشعار دائما بجانبك مع المعقول و المسؤولية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق