أكادير .. عاجل.. طفل صغير يبلغ من العمر 13 سنة. أصيب بفيروس كورونا إنتقلت إليه العدوى عبر والدته التي كانت مصابة به فيما سبق .

اخبار الشعب7 يونيو 2020520 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير .. عاجل.. طفل صغير يبلغ من العمر 13 سنة. أصيب بفيروس كورونا إنتقلت إليه العدوى عبر والدته التي كانت مصابة به فيما سبق .

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

أفادت مصادر مطلعة ﻷخبار الشعب مساء اليوم السبت 6 يونيو الجاري أنه بعدما جرت التحاليل المخبرية الروتينية للكشف عن كوفيد 19 في عينات أخدت من طفل يبلغ من العمر 13سنة يقطن ببنسركاو أكادير . و تأكدت التحاليل أنها إيجابية . بعد ذلك أتضحت الصورة أن الطفل المصاب بالفيروس كان ضحية لعدوى الفيروس إننقل إليه من والدته التي سبق و أن أصيبت به في وقت سابق .
و أضاف المصدر ذاته و بهذه الحالة الجديدة الحاملة لكوفيد 19، أسفرت النتائج بجهة سوس ماسة إلى أن العدد اﻹجمالي التراكمي لﻹصابات منذ بداية الوباء وصل إلى 90 حالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق